اخر اخبار اليمن - المقاومة الجنوبية و الحزام الأمني تصدان هجوما للحوثيين شمال الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اندلعت معارك بين القوات الجنوبية والحزام الأمني من جهة، وميليشيات الموالية لإيران من جهة أخرى، شمالي محافظة وذلك بعد هجوم شنته الميليشيات الانقلابية على مواقع القوات الجنوبية.

ونقل مراسل سكاي نيوز عربية عن مصادر ميدانية قولها، إن مواجهات دارت خلال الساعات الماضية جنوب شرقي منطقة الفاخر، وحجر غربي قعطبة، شمالي الضالع.

واندلعت المواجهات عقب هجوم شنته مليشيات الحوثي على مواقع القوات الجنوبية، في جبهات قعطبة، وحجر ومريس، إذ دفع المتمردون بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات الضالع، في محاولة يائسة لاستعادة المناطق التي خسروها خلال اليومين الماضيين.

وشنت القوات الجنوبية والحزام الأمني قصفا مدفعيا مكثفا على مواقع وتجمعات شمال وغرب قعطبة، ودمرت مركبتين، قتل وأصيب من كانوا على متنهما.

وعقب أيام من دحرهم من مدينة قعطبة، لجأ المتمردون الحوثيون إلى القصف العشوائي على المدينة. وذكرت مصادر محلية أن الحوثيين أمطروا المدينة خلال ساعات الليل بالقذائف الصاروخية والمدفعية الثقيلة، مما ألحق أضرارا مادية ببعض المنازل.

وكانت مقاتلات العربي قد استهدفت، مساء السبت، مواقع وتجمعات المتمردين في تلة مطلة باتجاه حمر، كما استهدفت الطائرات تجمعات لهم في سليم شمال قعطبة، و الفاخر غرب قعطبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق