اخر اخبار اليمن - مؤسسة إصحاح تدشن مشروع السلل الغذائية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تم تدشين مشروع توزيع المساعدات الغذائية..المقدمة من مركز للأغاثة والأعمال الانسانية عبر ائتلاف الخير مكتب محافظة .

وحضر التدشين كلا من أ / أحمد الهامل مدير مكتب ائتلاف الخير محافظة عدن و أ/ فهمي حازب مستشار المحافظة و مدير عام الشؤن الاجتماعيه لمديرية المنصورة أ/نبيل ابوبكر وبحضور فريق مؤسسة إصحاح وفريق ائتلاف الخير.

والذي استهدف التدشين شريحة الأيتام وأمهات الشهداء الذي انقطع الدعم عنهم لفتره طويلة نظرا" لتوجه المنظمات والهيئات المانحة إلى شريحة النازحين وأهمالهم لمجتمع الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة .

بحيث أضافت رئيسة المؤسسة عبيرالميسري قالت:نشكر مركز الملك سلمان وائتلاف الخير ع اللفته الطيبة بإعطاء نصيب لابناء عدن ولاسيما الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

 وقالت:أن هذا السخي إنما امتداد لعطائهم المتواصل ودعمهم المستمر لمدينة عدن وبقية المحافظات و الذي رسالتهم الأنسانية في عطائهم ومنحهم المستمر يشكل الأفضل والتميز ايجابا" وملموسا" علئ الأرض أسوة" بالغير.

و أيضا قدمت المؤسسة قبيل رمضان كمية من التمور التي تم توزيعها لكافة الشرائح من : أيتام وفقراء ومهمشين وذوي الاحتياجات الخاصة ولجميع المخيمات بحيث غطت جميع كافة مديريات عدن.

واضافت الميسري بكلمة أخيرة :نشكر لمن سعى..وبذل..واجتهد..وأعطى..واكرم..وسخئ .. وأسعد كل شفأة مستضعفة.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق