اخر اخبار اليمن - الإمارات توزع 2500 سلة رمضانية على أهالي الساحل الغربي ضمن مبادرة (مير رمضان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تواصل دولة الإمارات ، تنفيذ مبادرة (مير رمضان) في الساحل الغربي لليمن، في إطار إستجاباتها السريعة لإحتياجات المواطنين في المحافظات اليمنية المحررة.

وفي هذا الصدد وزعت اليوم، فرق الهلال الأحمر الإماراتي 2500 سلة رمضانية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومنطقتي الجريبة والمجيلس بمديرية الدريهمي، أستفاد منها أكثر من 15 ألف نسمة.

وذكر ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، في الساحل الغربي، بأن مبادرة (مير رمضان) التي أنطلقت في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، تستهدف كافة الأسر الفقيرة والمحتاجة في الساحل الغربي طيلة الشهر الفضيل.

بدورهم عبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، على تقديمها لهم مختلف أوجه الدعم والمساعدة، ومنها تقديمها 2500 سلة رمضانية لهم ولأهالي مناطق الجاح والجريبة والمجيلس في الساحل الغربي، ساهمت بشكل كبير في توفير إحتياجاتهم الأساسية وخففت عنهم معاناة البحث عنها.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق