اخر اخبار اليمن - أبين: مواجهة القاعدة مستمرة حتى تأمين المحافظة

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكدت السلطات الأمنية في محافظة أبين، أن مواجهة تهديدات تنظيم «القاعدة» والجماعات الإرهابية مستمرة، ولن تتوقف حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كافة مناطق المحافظة.

وأكد قائد «الحزام الأمني» في محافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، أن أبين باتت تمتلك قوات أمنية مدربة ومؤهلة، من أجل الدفاع عن مناطقها، والتصدي لأي تهديدات إرهابية أو من قبل الميليشيات الحوثية.

موضحاً أن المعركة مع الإرهاب متواصلة ومفتوحة، ولن تتوقف حتى بسط الأمن والاستقرار في كافة مناطق محافظة أبين.

وقال: إن «هناك تحركات لعناصر القاعدة في بعض المناطق النائية والوعرة في الجبال القريبة من مناطق مودية والمحفد عقب تسللها من محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة ».

مشيراً إلى أن قوات الحزام الأمني ترصد تحركات العناصر الإرهابية، تمهيداً لضربها وإجبارها للعودة إلى أوكارها التي قدمت منها.
 


وأكد العميد السيد أن العناصر الإرهابية غير قادرة على التحرك، أو تنفيذ أية هجمات عقب شل حركتها وتنقلاتها وضرب أوكارها ومخازن أسلحتها ومتفجراتها في أبين.

موضحاً أن القوات الأمنية نفذت حملات أمنية لملاحقة العناصر الإرهابية في «المحفد» والجبال المحيطة بها، وتمكنت من فرض سيطرتها على أهم المواقع التي كان تسيطر عليها العناصر الإرهابية، من بينها معسكر تدريبي رئيسي للتنظيم في محافظة أبين.

وأضاف أن «أبين باتت اليوم تعيش أوضاعاً أمنية مستقرة في ظل الحملات المستمرة والجهود المبذولة، من أجل تعقب وملاحقة عناصر الإرهاب في مختلف المديريات والمناطق النائية التي تتمركز فيها».
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أبين: مواجهة القاعدة مستمرة حتى تأمين المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق