اخر اخبار اليمن - وزير التعليم الفني يعقد اجتماع موسع للجنة العليا للاختبارات بعدن

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

عقدت اللجنة العليا للاختبارات في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ,اليوم, بالعاصمة المؤقتة ، اجتماع موسع برئاسة وزير التعليم الفني والتدريب المهني رئيس اللجنة الدكتور عبدالرزاق الاشول ، لمناقشة الإجراءات التنظيمية والفنية والتحضيرات اللازمة لعقد الاختبارات الوزارية في المعاهد الفنية والمهنية وفقا للعام الدراسي 2020 - 2019 .

واستعرضت اللجنة في الاجتماع الذي حضره نائب الوزير عبدربه غانم المحولي ,  اهم الإجراءات والتجهيزات الخاصة بالاختبارات في مقر اللجان المحددة ، وكيفية مواجهة التحديات التي توجه العملية الاختبارية ، واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة الطالب بدرجة أساسية ، وإقرار الموازنة التشغيلية للاختبارات الوزارية .

وأكد الاشول في الاجتماع ،  اهمية انجاز التقارير اللازمة لتسير عمل لجان الاختبارات خلال العام الدراسي الحالي ، و تكاثف جهود القائمين بعملية الاختبارات في المراحل القادمة لتطوير وتحسين العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية بمختلف المحافظات اليمنية .. مثمنا بدور اللجان القائمة على التحضيرات الجارية والانجازات التطويرية التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وزير التعليم الفني يعقد اجتماع موسع للجنة العليا للاختبارات بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق