اخر اخبار اليمن - ملتقى رمضاني لموظفي ومتقاعدي مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نظم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء بالتعاون مع مؤسسة البركة التنموية الخيرية مساء يوم الأربعاء بمدينة سيؤون الملتقى الرمضاني السنوي لموظفي ومتقاعدي المكتب .

 

وخلال الملتقى نقل المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالله رمضان باجهام لموظفي ومتقاعدي المكتب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كم نقل خلال كلمته تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة إبتهاج الكمال وتحيات الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء . 

 

 ونوه باجهام خلال كلمته  ان اللقاء يأتي كتقليد سنوي للمكتب و يهدف إلى تعزيز علاقات الترابط الاخوي بين الموظفين وتقدير للجهود المتميزة  التي يبذلها الموظفين بالمكتب والتي أشادت بها الوزارة . 

 

واستعرض باجهام نشاط المكتب خلال الفترة الماضية والمتمثل في افتتاح مركز وادارة السلامة والصحة المهنية و خطواتها في النزول الميداني لحوالي ١٠٠ منشاة بوادي حضرموت للتأكيد على ضرورة التامين للعمال بتلك المنشات والتوعية بالالتزام بأدوات السلامة أثناء العمل للتقليل من إصابات العمل.

 

ولفت باجهام إلى أن المكتب يبذل جهودا في تحقيق حضور للمنظمات الدولية المانحة بمناطق وادي وصحراء حضرموت  .

 

لافتا في هذا السياق الى انه تجري حاليا ترتيبات لتأهيل المنظمات المحلية لمواكبة العمل مع المنظمات الدولية وشرح آليات العمل معها .

 

و أشار  مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  الى ان المكتب يعمل على الترتيبات النهائية  لاعلان البوابة الالكترونية لمنظمات المجتمع المدني ، الى جانب التقديم للعمالة بالشركات الكترونيا لمواكبة مرحلة التقنية الحديثة وتخفيف معاناة التنقل مسافات طويلة لانجاز معاملات التسجيل ، اضافة الى اعداد شبكة داخلية تنظم العمل داخل المكتب  و اداراته بالمديريات تسهل الوصول الى البيانات المطلوبة باقل جهد وباسرع وقت .

 

مشيدا بجهود منظمات المجتمع المدني وتدخلاتها اللامحدودة في مساندة الدولة بعدد من المجالات.

 

وتخلل الملتقى لمحة عن منظمات المجتمع المدني بحضرموت منذ القدم ودورها في احياء التكافل الاجتماعي و التراحم بين افراد المجتمع قدمها المؤرخ السيد جعفر بن عبيدالله السقاف ،كما تم بالملتقى إلقاء قصيدة شعرية قدمها الأخ صالح زين .

 

كما تم في اختتام الملتقى الرمضاني تكريم مؤسسة البركة التنمية الخيرية من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة المحلية بوادي حضرموت لدورها في إنجاح الملتقى الرمضاني لموظفي ومتقاعدي المكتب  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق