اخر اخبار اليمن - سلال رمضانية لأهالي مديرية القطن

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

دشن ملتقى شباب الساحة التطوعي بساحة الجهاورة مديرية القطن أمس الثلاثاء مشاريعه الرمضانية بتوزيع سلل غذائية على الأسر المحتاجة بالمنطقة.
 


جاء مشروع توزيع السلل الغذائية بدعم سخي من فاعل خير وبلغ عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع 23 أسرة من أهالي منطقة ساحة الجهاورة.
 


وعبر رئيس ملتقى شباب الساحة التطوعي محمود سعد باصواب أن مشروع توزيع السلل الغذائية جاء للتخفيف من معانات بعض الأسر المحتاجة خلال هذا الشهر الفضيل.
 


وأكد باصواب أن عدد السلل التي وزعت محدود وإجتهد شباب الملتقى في توزيعها على الناس الأكثر حاجه لها، موضحاً أن الملتقى سيسعى ليكون العدد اكثر في المرات القادمة ليغطي اكبر عدد من المحتاجين ، شاكراً فاعل الخير الذي بذل ماله لخدمة المحتاجين.
 


من جانبه عبر عدد من المستفدين من مشروع السلة الغذائية عن فرحتهم وسعادتهم بتقديم السلل الغذائية لهم، شاكرين ملتقى شاب الساحة التطوعي على أعمالة الخيرية والإنسانية.
 


يذكر أن ملتقى شباب الساحة التطوعي لديه الكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية سينفذها خلال شهر رمضان المبارك لخدمة المنطقة وأهلها ، وأن أغلب أنشطة شهر رمضان هدفها تخفيف معانات المعيشة لدى الناس في ظل الوضع الصعب الذي تعيشه البلاد.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - سلال رمضانية لأهالي مديرية القطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق