اخر اخبار اليمن - الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات الداعمة لاستقرار اليمن

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشاد الرئيس اليمني ، الأحد، بالمواقف الأخوية التي جسدتها دولة قيادة وحكومة وشعبا، والداعمة لاستقرار وإنهاء انقلاب مليشيا المدعومة من إيران.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد عبّر الرئيس اليمني عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، متمنياً للشيخ خليفة بن زايد الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دولة الإمارات التقدم والازدهار.

كما بعث برقيتين مماثلتين إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي وقت سابق، ثمنت الحكومة اليمنية عاليا الدور الذي تقوم به دول العربي بقيادة السعودية والإمارات لدعم الشعب اليمني، سياسيا واقتصاديا وإنسانيا وعسكريا.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الرئيس هادي يشيد بمواقف الإمارات الداعمة لاستقرار اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق