اخر اخبار اليمن - أطباء بلاحدود تستأنف أنشطتها في "عدن " بعد مرور شهر على تعليقها الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أعلن منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الأحد، استئناف عملها في مدينة بعد شهر من ايقاف انشطتها في أعقاب حادثة أمنية حدثت في المستشفى تم فيها أخذ مريض من المستشفى ووجد بعدها مقتولاً في الجوار.

وقالت المنظمة في تغريدات بصفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن مستشفى عدن الجراحي التابع لها أستأنف أنشطته اعتبارًا من اليوم الخامس من أيار/ مايو.

أفاد رئيس بعثة المنظمة في ، "حسن بوسنين"، أننا ندرك تماما احتياجات السكان للمستشفى الأمر الذي دفعنا لاستئناف العمل، ونحن ممتنون لكافة فئات المجتمع والسلطات التي أبدت دعمها وتضامنها معنا بعد الحادث."

وكانت المنظمة قد علقت استقبال جميع المرضى في مستشفى الصداقة في عدن إثر اختطاف مريض من حرم المستشفى ومقتله لاحقاً في الرابع من شهر أبريل الماضي.
 


وقالت المنظمة في بيان لها حينها، إن هذه الحادثة تضمّ إلى سلسلة من التهديدات التي تعرّض لها مرضانا وموظفينا في مستشفانا في عدن منذ بداية العام.

وأبدت قلقها الكبير إزاء تدهور الوضع الأمني داخل عدن وتداعياته خصوصاً خلال فترة تدفق المرضى إلى المستشفى نتيجة تصاعد العنف
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق