اخر اخبار اليمن - وزير الكهرباء يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لاستقبال شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اشار المتحدث الاعلامي لوزارة الكهرباء والطاقة "محمد المسبحي" بان منذ تولي معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني زمام الوزارة كثف اوقاته بالسعي للوقوف مع كل القيادات بعقد اجتماعات مع مدراء محطات التوليد والتوزيع والتفتيش والادارات التجارية ومدراء المناطق والمؤسسات بشكل اسبوعي اضافة الى الزياراة الميدانية التي قام بها خلال الفترات الماضية لجميع محطات التوليد للاطلاع على سير اعمال الصيانة لرفع قدرة المحطات التوليدية التي تساهم برفع معاناة المواطنيين من اي اعباء خلال اداء فريضة الصوم في هذه الاجواء الحارة.

وقال المسبحي ان الوزارة اجرت وتجري باستعداداتها المكثفة لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال اعمال الصيانة ورفع حالة الطوارئ بكل مناطق المؤسسات لضمان توصيل التيار بشكل منتظم خلال شهر رمضان.

واكد المسبحي في تصريح ل ( الغد) انه جري تخصيص غرف عمليات بكل مؤسسات الوزارة لمواجهة اي اعطال طارئة و لمتابعة شكاوي المواطنيين علاوة على غرفة عمليات مركزية بوزارة الكهرباء والطاقة لرصد الموقف.

وأكد أن هناك حملات مكثفة لفرق التفتيش بالتنسيق مع رجال الامن، بالمرور على الورش والمعامل لوقف عملها في اوقات الدروة ومكافحة الربط المباشر ، وفي حالة ضبط مخالفات، يتم تحرير محاضر ضد المخالف.

وناشد المسبحي المواطنيين بضرورة مراجعة طرق استهلاك الكهرباء بمنازلهم وترشيد الاستهلاك خلال شهر رمضان اتفادي ارتفاع قيمة فواتير استهلاك الكهرباء.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق