اخر اخبار اليمن - مؤسسة كويت الخير للتنمية تفتتح مسجد مكة المكرمة بمنطقة دفيقة بمدينة الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

افتتحت مؤسسة كويت الخير للتنمية مسجد مكة المكرمة بمنطقة “دفيقة” بمديرية ، بحضور رئيس المؤسسة و عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من أبناء مدينة الشحر .


بني مسجد مكة المكرمة على نفقة الأخت حصة مندني عبدالله الكندري ، من دولة الكويت الشقيقة وبإشراف بيت الزكاة بدولة الكويت و تنفيذ مؤسسة كويت الخير للتنمية .


رفع أذان صلاة بمسجد مكة المكرمة ليكون إنطلاقة وافتتاح بيت من بيوت الله و عقب الصلاة أقيمت كلمة للشيخ ياسر محمد باعباد وكلمة الشيخ احمد علي برعود ، حفظهما الله ، وتطرقت كلماتهما إلى فضل بناء المساجد و عمارتها حسيا ومعنويا .


كما ألقيت كلمة السلطة المحلية ألقاها الاستاذ مصبح العبد البحسني ، نائب المدير العام ، شكر فيها دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا والمتصدقة على بناءها بيت من بيوت الله ، ومن ثم كلمة الجهة المنفذة للمشروع متمثلة في رئيس مؤسسة كويت الخير للتنمية الشيخ عبدالله صالح الغرابي .


وعبر الضيوف في كلماتهم عن شكرهم لدولة الكويت الشقيقة والاخت المتصدقة ومؤسسة كويت الخير على متابعة وتنفيذ المشروع الذي يعود بالنفع على المنطقة واهلها، ويعين الاهالي لبعد المساجد عليهم ، سائلين الله ان يجزيهم خير الجزاء وان يثقل بهذا العمل موازينهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق