اخر اخبار اليمن - عيادات الهلال الاماراتي المتنقلة تواصل تقديم خدماتها لمواطني الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم خدماتها في مناطق محافظة المحررة .

 وتطوف العيادات المتنقلة في أرجاء مدن ومناطق وقرى محافظة الحديدة لتقديم خدماتها الطبية ومعالجة المواطنين المرضى في تلك المناطق التي يسكنها آلاف المواطنين .

 وتحدث أحد الكوادر العاملة ضمن الفريق الطبي للعيادة الطبية المتنقلة أنهم يقومون بمعالجة المرضى الذين يعانون من أمراض كثيرة يعاني منها المواطنين .

 وأشار إلى أن العيادة الطبية المتنقلة تهدف لمعالجة أمراض الجهاز التنفسي والإسهالات والملاريا وأمراض فقر الدم والأمراض الجلدية وأمراض سوء التغذية لدى الأطفال وأمراض الجهاز التناسلي والأمراض الشائعة .

 وبحسب المصدر في العيادة المتنقلة فقد بلغ عدد الحالات المرضية التي تم إستقبالها في شهر مارس من هذا العام في مركز مديرية الدريهمي 1077 حالة مرضية .

 وتبذل هيئة الهلال الأحمر الإمارتي جهوداً جبارة في المجالات الإنسانية والطبية وإعادة الإعمار في كافة المناطق المحررة بالساحل الغربي ومحافظة الحديدة ، كما تعمل على إعادة تطبيع الحياة فيها حيث عملت على تأهيل وترميم المنشئات الخدمية الحيوية الصحية والتعليمية والمياه والكهرباء ومراسي الصيد وخدمات أخرى .
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق