اخر اخبار اليمن - اجتماع لمناقشة فتح اعتمادات مستندية للتجار بالسلع التي لاتشملها المواد المدعمة من الوديعة السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اجتماع في مبنى البنك المركزي بالعاصمة المؤقتة ، اليوم الاربعاء ،برئاسة الوكيل المساعد لقطاع الرقابة على البنوك منصور راجح والقائم بأعمال وكيل قطاع العلاقات المصرفية الخارجية حسين القعيطي.

وناقش الاجتماع بحضور قطاعي الرقابة على البنوك والعلاقات المصرفية الخارجية ومدراء البنوك التجارية والإسلامية، آلية دعم فتح اعتمادات مستندية للتجار بالسلع والمواد التي لا تشملها المواد المدعمة من الوديعة السعودية والمتمثلة في (المواد الغذائية المستلزمات الطبية مواد البناء الأقمشة والملابس).

واستعرض القائم بأعمال وكيل قطاع العلاقات المصرفية الخارجية بالبنك، الإجراءات والمستندات اللازمة التي يتم بموجبها البنوك التجارية استقبال طلبات الاعتمادات من قبل عملاءهم من التجار، والتي تتم معالجتها خلال 2 3 أيام فقط ،على أن يتم دفع قيمة الاعتمادات المستندية للسلع المذكورة بالعملة المحلية بسعر صرف 133 مقابل ، و506 مقابل ..مشيراً الى ان تلك الإجراءات تشمل جميع البنوك العاملة في الجمهورية دون استثناء.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق