اخر اخبار اليمن - المحافظ باكريت يتكفل بتجهيز رحلة شامله التكاليف للراغبين في أداء مناسك العمرة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجة محافظ محافظة الشيخ راجح سعيد باكريت بتجهيز رحلة خاصة شاملة لكل التكاليف للراغبين في أداء مناسك العمره الى الأراضي المقدسة من ذوي الاحتياجات الخاصة عبر جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمهرة حيث تكون الرحلة بقيادة وإشراف الشاعر سالم بلحاف ( بوجابر ) رئيس جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة .

وذلك تلبية لنداء انساني اطلقة مساء الأمس على صفحته بالفيس الشاعر الإنسان وعراب العمل التطوعي كمايسميه البعض الشاعر صدام كده .

بدوره أستقبل منتسبوا جمعية المعاقين هذه البشرى السارة بفرحة عارمة وعلى لسانهم عبر ابوجابر عن شكره وتقديره للشاعر صدام كده وللمحافظ الشاب راجح سعيد باكريت ولكل من ساهم في هذا العمل الإنساني الذي أدخل الفرحة والسرور لكافة منتسبي جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق