اخر اخبار اليمن - وزير التخطيط والتعاون الدولي يدعو الأمم المتحدة للإسراع في تنفيذ مشاريعها الحيوية باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا وزير التخطيط والتعاون الدولي، اليمني نجيب العوج، مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع إلى الإسراع في تنفيذ المشاريع الحيوية التي ترتبط بالخدمات الأساسية في بلاده.

وشدد الوزير العوج، خلال لقائه المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS، بانه كالوتي، على أهمية التنسيق مع الحكومة فيما يخص المشاريع التي ينفذها المكتب حالياً في . بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

واستعرض المسؤول اليمني خلال اللقاء الذي تم على هامش مشاركته في أعمال منتدى تمويل التنمية، في مدينة نيويورك الأميركية، استعرض جهود الحكومة بالتعاون مع البنك الدولي، واتحاد الغرف التجارية لإعادة تأهيل القطاع الخاص الذي تضرر كثيراً جراء انقلاب لمليشيات .

من جانبها، أشارت المسؤولة الأممية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إلى أن المكتب استكمل العمل في نحو 40 مشروعاً في اليمن، مشيرة إلى أن هناك 113 مشروعًا آخر قيد الإنجاز تشمل مشاريع الطرقات وتنظيف الشوارع والتخلص من المخلفات ومشاريع المياه والطاقة الشمسية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق