اخر اخبار اليمن - إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تقيم ورشة تربويةمصغرة لتدارس لإئحة الامتحانات الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اقيمت صباح اليوم الخميس بمكتب التوجي ه التربوي بمديرية القطن بوادي ورشة العمل التربوية المصغرة لمناقشة لائحة الامتحانات الجديدةو عدد من القضايا التربوية.

 

وفي تدشين الورشة وجه الاستاذ فيصل محسن الجهوري مدير ادارة التربية بالمديرية شكره وتقديره لكافة اعضاء فريق التوجيه التربوي لاستجابتهم الدعوة والحضور لهذه الورشة التربوية .

كما طرح الاستاذ فيصل الجهوري عدد من القضايا التربوية المهمة التي تخللت مسيرة العام الدراسي الجاري موكدا ان هذا العام شهد استقرار في عدد من المناشط التربوية.

واشاد الجهوري بدور فريق التوجيه وتفعيلة الجوانب الاشرافية بجميع مدارس المديرية المترامية الاطراف .

وأثنى على جهود الفريق و انشطتة التي ساهمت في متابعة جميع جوانب العملية التربوية و التعليمية بالمديرية لاظهارها بشكل لائق .

كما تطرق الاستاذ يحي ربيع لرضي لعدد من النقاط المهمة التي تضمنتها اللائحة الامتحانية الجديدة مناقشنا فريق التوجية في ابواب ومواد تلك اللائحة موضحا تفسيرات موادها .

هذا وقد اثرا اعضاء الفريق النقاش بعدد من الملاحظات التي تغني مواد اللائحة ، وفي ختام الورشة و أشار الاستاذ فيصل محسن الجهوري ان النقص في المعلمين والكتاب المدرسي والأثاث تعد من اهم المعوقات التي اعترضت طريق ادارة التربية في هذا العام منوها الى ان هناك وعود من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والوادي ومكتب التربية بالوادي من أجل تذليل المصاعب مؤكدا ان العام القادم سيشهد تحسنا ملحوظا باذن الله .

 
واستمع مدير التربية لمداخلات وأطروحات رئيس واعضاء فريق التوجيه حول مجمل القضايا وخاصة تنقلات العام الدارسي القادم وضرورة البحث عن آليه للأ سهام في تأ هيل وتدريب معلمي ومعلمات صندوق دعم التعليم و اكسابهم مهارات في ادارة الصف وعملية التقويم و انتاج واستخدام الوسائل.

حضر اعمال الورشة الاستاذ طارق عوض بن سلم رئيس قسم التوجيه التربوي والاستاذ يحي ربيع لرضي رئيس قسم الامتحانات بالادارة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق