اخر اخبار اليمن - السلطات توجه بعدم التعامل مع الوثائق الصادرة عن الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت المصلحة العامة للهجرة والجوازات اليمنية،امس  الأحد، كافة منافذ البلد بعدم التعامل مع الوثائق الصادرة من المحافظات الخاضعة لمليشيا الانقلابية.
 


وذكر بيان لرئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة  ، أنها وجهت مدراء عموم الفروع بالمحافظات المحررة ومدراء المنافذ البرية والبحرية والجوية بعدم التعامل مع الوثائق الصادرة من الانقلابيين.
 


وشددت المصلحة، في بيانها، على بطلان كافة خدمات الهجرة والجوازات التابعة للانقلاب الحوثي في ، بما فيها تأشيرات الدخول للأجانب والإقامات بكافة أنواعها.

كما أكدت عدم التعامل مع بطاقات اللجوء، وشهادات الجنسية، وموافقات الزواج، وجوازات السفر الصادرة من الانقلابيين.

ودعت كافة المواطنين والمقيمين في كافة المحافظات اليمنية إلى التعامل مع المصلحة التابعة للحكومة، المعترف بها دوليا في العاصمة المؤقتة عدن، وفروعها في المحافظات المحررة، مؤكدة العمل على تقديم كافة الخدمات وتسهيل المعاملات لضمان سلامة إجراءاتهم القانونية.
 


وخلال الفترة الماضية قامت السلطات اليمنية بسحب البساط من المليشيا الانقلابية، بعد نقل أهم المؤسسات السيادية من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق