اخر اخبار اليمن - محافظ حضرموت : انعقاد دورة مجلس النواب في حضرموت يمثّل حدثاً كبيراً ومهماً وتقع على عاتقنا مهمة انجاحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اكد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ان قرار انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في محافظة حضرموت يمثّل حدثاً وطنياً كبيراً ومهماً تتشرّف حضرموت باحتضانه، وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة ادارياً وامنياً لانجاحه .

وقال المحافظ في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم بمدينة لوسائل الاعلام المرئية والمقرؤة والمسموعة :"ان هذا الحدث يمثّل اهمية كبيرة للشرعية وللوطن ولقيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وللعالم اجمع والذي سينظر لهذه الخطوة بكثير من التقدير للقيادة ولشعبنا اليمني" .

واكد المحافظ البحسني ان حضرموت ستتشرّف لاول مرة باحتضان هذا الحدث في ظروف استثنائية وفي ظروف الحرب ، الامر الذي يؤكد بشكل قاطع ان حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ومهيأة لانعقاد هذا الحدث وغيره من الفعاليات الوطنية الكبيرة والمهمة .


واضاف ان المحافظة اتخدت كافة الاجراءات بهدف تأمين وصول المشاركين في الدورة وانجاحها ، مطمئناً المواطنين بأن الوضع الامني مستقر ، ومؤكداً ان حضرموت ستقدّم صفحة جديدة من الانجاز والنجاح .
وشكر المحافظ قيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لجهودها في اسناد تأمين وانجاح انعقاد الدورة .

واضاف : ان لهذا الحدث قيمة سياسية ومعنوية كبيرة ، الامر الذي ادى الى انزعاج الذين عمدوا الى اطلاق طائرتين مسيّرتين صباح وعصر اليوم تم التصدي لها من قبل قوات الدفاع الجوي بنجاح ، وتم تحديد مسارها ومركز انطلاقها ونوعية صنعها .

مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر والترتيبات جاهزة لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق