اخر اخبار اليمن - اختتام الدورة التديبية للاعلاميين حول دور الاعلام في مكافحة الفساد

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اختتمت بالعاصمة   ،اليوم ، الدورة التدريبية للاعلاميين حول دور الاعلام في مكافحة الفساد تحت شعار (شركاء في مكافحة الفساد) والتي تنظمها  الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين.

تلقى فيها  ٣٦ صحفيا واعلاميآ من مختلف وسائل الاعلام في محافظة عدن على مدة يومين عدد من المفاهيم  في طرق مكافحة الفساد ونشر قيم النزاهه والشفافية في أوساط المجتمع .

واشادت رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضية  افراح بادويلان بما يقدمه الصحفيين والاعلاميين في مجال مكافحة الفساد كون الفساد قد هدم المجتمع والانسان كما شكرت الاقلام الشريفه التي تحارب الفساد وتكشف الفاسدين .

داعيةً الى تعزيز العمل والتعاون المشترك بين وسائل الاعلام والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد لكشف الفاسدين وتعريتهم .

وفي الدورة تم مناقشة ثلاث اوراق عمل وهي (التعريف بمهام واختصاصات وصلاحيات واهداف الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد طبقاً للقانون رقم (٣٩) لسنة ٢٠٠٦م بشأن مكافحة الفساد والقانون رقم (٣٠) لسنة ٢٠٠٦م بشأن الاقرار بالذمة المالية ) قدمها حسين بارجاء ، و (دور الاعلام في نشر قيم النزاهه ومكافحة الارهاب ) قدمها عارف الاكحلي ،و (حول دور الاعلام في مكافحة الفساد) قدمتها فاطمة محمد .

كما تم في الدورة استعراض فلاشات معبره عن الفساد المتشري بين اوساط المجتمع والمرافق الحكومية واختتمت الدورة بتوزيع شهائد المشاركة .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - اختتام الدورة التديبية للاعلاميين حول دور الاعلام في مكافحة الفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق