اخر اخبار اليمن - مؤسسة التنمية الخيرية بحضرموت توزِّع التمور على مهندسي النظافة بمديرية غيل باوزير.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وزَّعت مؤسسةُ التنمية الخيرية بحضرموت التمورَ على مهندسي النظافة بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير وذلك في إطار مشروعهم لتوزيع التمور على الفقراء والمحتاجين والذي يأتي بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية خصوصا مع اقتراب شهر رمضان الفضيل .

وفي مستهل الزيارة رحَّب الأستاذ غسان بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بالشيخ محمد سعيد بن عطية مدير مؤسسة التنمية الخيرية بحضرموت، والأستاذ محفوظ بن سلوم مدير فرع المؤسسة بمديرية غيل باوزير، حيث قدَّم لهما الأستاذ غسان كلمات الثناء والشكر نظير ما تقوم به المؤسسة من أعمال تهدف إلى تخفيف أعباء الحياة على الفقراء والمحتاجين، وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.

بعد ذلك قام مدير المؤسسة الشيخ محمد بن عطية برفقة مدير المشروع الأستاذ غسان، والأستاذ محفوظ بن سلوم، قاموا بتوزيع التمور على مهندسي النظافة بشكل يعكس التعاون الذي تقوم به الجهات الخيرية لخدمة الفقراء والمحتاجين.

يذكر مؤسسة التنمية الخيرية بحضرموت بعددٍ من الأعمال الإنسانية والخيرية تساهم قدر الإمكان في تخفيف أعباء الحياة على المواطنين الذين أثقلت كواهلهم الحروب والأزمات، حيث يشمل نطاق العمل الذي تقوم به المؤسسة على ثلاثة مجالات وهي: المجال التعليمي، والمجال الصحي، وكذلك المجال الإغاثي.

و تجدر الإشارة إلى أن هذه المساعدات تأتي في إطار العلاقات العامة التي يخلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مع عدد من الجهات الخيرية من أجل المساهمة في تقديم مساعدات غذائية لمهندسي النظافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق