اخر اخبار اليمن - طلاب وطالبات كلية الأسنان عدن ينظمون وقفة أحتجاجية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم طلاب وطالبات كلية طب الاسنان جامعة امس الثلاثاء وقفة احتجاجية امام مبنى الكلية للتنديد بقرارات عمادة الكلية الاخيرة التي وصفوها بالتعسفية، اضافة الى المطالبة بتخفيض رسوم النفقة الخاصة واعتماد تسليمها بالريال اليمني وتثبيتها بسعر البنك المركزي في ظل التدهور المستمر للعملة المحلية والظروف الصعبة التي تشهدها البلد .

ودعا المحتجون عمادة كلية طب الأسنان ورئاسة جامعة عدن للأستماع إلى صوتهم ومعاناتهم و الأستجابة لمطالبهم الستة ، كما أصدروا بيان اوضحوا فيه نقاط مطالبهم الرئيسية وهي :

"

1- تطبيق قرار الاعادة على اربع مواد وليس ثلاث نظرا لتعديل المنهج الدراسي واستحداث مواد جديدة..

2- نظام التراكمي يُلغى..

3- فتح الملف يكون بحضور الطالب وورقة الاسئلة والاجوبة.

4- المادة المستنهجة لا تحسب مادة اعادة..

5- تخفيض الرسوم 20 بالمئة لكل عام حتى يتم ضبط العملة اليمنية..

6- اعادة هيكلة للمجلس الطلابي واختيار المجلس من قبل طلاب ومناديب كلية طب الاسنان..."
 


و حمل فيها الطلاب لافتات كُتب عليها " أين الوعود التي قطعتموها لنا " وتأتي هذه الوقفة تنديدا بعدم ايفاء الأدارة بالوعود السابقة ، وكانت الأدارة قد قطعت وعداً سابقاً للمحتجين بحل الاشكاليات العالقة والتراجع عن استحداث القرارت الجائرة خلال فترة وجيزة .

ويعتزم الطلاب المحتجون تصعيد الاحتجاجات والدخول في إضراب جزئي ثم إضراب كلي في حال عدم الاستجابة للمطالب الحقوقية، حد قولهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - طلاب وطالبات كلية الأسنان عدن ينظمون وقفة أحتجاجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق