اخر اخبار اليمن - مدير شركة عدن نت لم يحدد اسم البنك الذي تودع أموالها فيه ،لماذا؟

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

  
   عقب مصدر محلي وثيق الصلة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات على التصريحات الصحفية المبهمة لمدير شركة نت م. منصور الوليدي بشأن التجهيزات للشركة في والتوسعة  في عدن والذي قال فيما يخص الأموال المحصلة منذ بدء الخدمة بأنه يتم توريدها للبنك.


  وقال المصدر أن مدير شركة عدن نت لم يحدد في تصريحه المبهم اسم البنك الذي تودع الشركة أموالها فيه واكتفى بالقول (البنك!!)وهذا يعني أنها تودع أموالها في بنك آخر وليس في البنك المركزي حسب القانون.


  جدير بالذكر أن أصوات موظفين في اتصالات عدن سبق وأن طالبت الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالنزول إلى الشركة لفحص سجلاتها المالية والإدارية، كما طالبت رئيس الوزراء د. معين عبدالملك والجهات المسؤولة في الدولة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بتصحيح أوضاع شركة عدن نت ومعرفة مصير أكثر من ١٥٠ مليون ريال شهريا كإيرادات للشركة والتي لا يصل منها شيئا إلى البنك المركزي حسب المتعارف عليه قانونا بالنسبة للمؤسسات والهيئات الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير شركة عدن نت لم يحدد اسم البنك الذي تودع أموالها فيه ،لماذا؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق