اخر اخبار اليمن - بحث التعاون بين وزارة التخطيط وبرنامج الغذاء العالمي

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة ، مع المدير القٌطري لبرنامج الغذاء العالمي في ستيفن اندرسون، تعزيز مجالات التعاون والتنسيق بين الجانبين.

كما ناقش اللقاء عدداً من القضايا ذات الصلة بتنفيذ المشاريع في مختلف المجالات التي تشمل سُبل المعيشة بعدد من محافظات الجمهورية، وذلك بدعم من المانحين بينهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وجرى خلال اللقاء الذي ضم وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، ومدير عام إدارة المنظمات الدولية في الوزارة أحمد الجاوي ومدير عام إدارة المنظمات الغير حكومية بالوزارة زهير حامد وعدد من المختصين في برنامج الغذاء، استعراض عدد من التقارير الخاصة بشحنات مساعدات برنامج الغذاء العالمي المخصصة لعدد من المحافظات. وعلى صعيد آخر،

ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، مع مدير مكتب منظمة اكتيد في اليمن جوليان كوازيسكي، وبحضور مسؤولي التواصل بالمنظمة في عدن عبدالوهاب اسعد وفي عبدالله القاضي، تنفيذ المنظمة عدداً من المشاريع بمجالات المياه والزراعة والتغذية والصحة بعدد من المحافظات تشمل عدن ولحج.

كما ناقش الدكتور باصهيب، مع منسق البرامج بمنظمة العمل الدولية علي دهاق، خطط تنفيذ مشاريع المنظمة ومنها مشروع إعادة تأهيل الكوادر الحكومية بعدد من المجالات والقطاعات.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بحث التعاون بين وزارة التخطيط وبرنامج الغذاء العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق