اخر اخبار اليمن - حملات نظافة مكثفة للأحياء الشعبية الموبوءة بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بناء علي توجيهات الاخ المحافظ / احمد سالم ربيع محافظ محافظة بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وتنفيذا لما خرج به الاجتماع الاول للجنة الذي عقد برئاسة الدكتور / رشاد شايع وكيل المحافظة .

نفذ صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن صباح اليوم حمله نظافه مكثفه في عدد من المديريات خصوصا مديريات الاطراف وذات الكثافة السكانية والتي تتواجد فيها الاحياء الشعبية الكبيرة بحضور مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد والذي أوضح لوسائل الاعلام ان الحملة المكثفة شملت كل من مديرية دارسعد وتركزت اعمال الحملة التي شارك فيها عدد من القلابات الكبيرة والشيولات على رفع القمامة والمخلفات في منطقة البساتين ومنطقه الغربيه ،فيما تم تدشين الحملة في مديرية المنصورة لرفع المخلفات من احياء القاهرة والشافعي والتقنيه وفي حاشد .

 

واضاف مدير عام صندوق النظافة ان الحملة شملت ايضا منطقة الممدارة في الشيخ عثمان ومنطقة العريش بمديرية خورمكسر .مؤكدا ان الصندوق رفع من جاهزيته في تدشين حملة النظافة المكثفة وبالذات في المناطق والمواقع التي قد تكون عرضة لاسمح الله لانتشار اي وباء .

مشيرا الى الاهتمام الكبير الذي يوليه محافظ عدن احمد سالمين لاعمال النظافة والاشراف والمتابعة اليومية لادارة الصندوق من خلال الزيارات الميدانية اليومية لعموم ومختلف المناطق والاحياء بجميع مديريات العاصمة عدن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق