اخر اخبار اليمن - حملات نظافة مكثفة للأحياء الشعبية الموبوءة بالعاصمة عدن

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بناء علي توجيهات الاخ المحافظ / احمد سالم ربيع محافظ محافظة بإعادة تفعيل لجنة الطوارئ وتنفيذا لما خرج به الاجتماع الاول للجنة الذي عقد برئاسة الدكتور / رشاد شايع وكيل المحافظة .

نفذ صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن صباح اليوم حمله نظافه مكثفه في عدد من المديريات خصوصا مديريات الاطراف وذات الكثافة السكانية والتي تتواجد فيها الاحياء الشعبية الكبيرة بحضور مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد والذي أوضح لوسائل الاعلام ان الحملة المكثفة شملت كل من مديرية دارسعد وتركزت اعمال الحملة التي شارك فيها عدد من القلابات الكبيرة والشيولات على رفع القمامة والمخلفات في منطقة البساتين ومنطقه الغربيه ،فيما تم تدشين الحملة في مديرية المنصورة لرفع المخلفات من احياء القاهرة والشافعي والتقنيه وفي حاشد .

 

واضاف مدير عام صندوق النظافة ان الحملة شملت ايضا منطقة الممدارة في الشيخ عثمان ومنطقة العريش بمديرية خورمكسر .مؤكدا ان الصندوق رفع من جاهزيته في تدشين حملة النظافة المكثفة وبالذات في المناطق والمواقع التي قد تكون عرضة لاسمح الله لانتشار اي وباء .

مشيرا الى الاهتمام الكبير الذي يوليه محافظ عدن احمد سالمين لاعمال النظافة والاشراف والمتابعة اليومية لادارة الصندوق من خلال الزيارات الميدانية اليومية لعموم ومختلف المناطق والاحياء بجميع مديريات العاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - حملات نظافة مكثفة للأحياء الشعبية الموبوءة بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق