اخر اخبار اليمن - وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل ابطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

في اجواء يسودها الفرح والسرور بالانجاز العظيم استقبل مساء امس الاثنين  2019/4/1م  وكيل اول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش ووكيل المحافظ لشؤون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي ومدير مكتب وزارة الشباب والرياضة الاستاذ حسن صالح مسجدي ومدير التدريب والتاهيل بادراة امن ساحل حضرموت  الملازم اول شوقي رجب سعيد عمرون.


ابطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية الذين عادوا من محافظة بعد ان اكملوا طواف المحبة والامن والسلام الذي انطلق يوم الاثنين الماضي من مدينة الى محافظة المهرة وفي الاستقبال حضوا الابطال بموكب  ترحيبي من ابناء المكلا و محبي وعشاق الدراجات الهوائية  .

 

بعد جولة الابطال على مدينة المكلا توجه جميع اعضاء بعثة اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت الى ديوان الوكيل عمرو بن حبريش الذي بدوره وبالنائبة عن محافظ محافظة حضرموت اللواء ركن   رحب بالابطال والبعثة واشاد بجهودهم الكبيرة والعظيمة التى شرفت اسم حضرموت ونقلت صورة عن حضرموت المحبة والامن والسلام.


 حيث اضاف الوكيل ان السلطة المحلية ستكون الى جانب الابطال وكل شباب حضرموت ووعدهم ان القادم اجمل كذلك قدم شكره وتقديره لسلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة وقيادة قوات العربي بالمهرة ومكتب الشباب والرياضة بالمهرة ولكل ابناء المهرة على تعاونهم مع ابطال محافظة حضرموت للدراجات الهوائية لانجاح الطواف.

 

من جانبه الوكيل فهمي باضاوي وكيل المحافظ لشؤون الشباب شكر ابطال محافظة حضرموت في تحقيق هذا المنجز العظيم والرائع ولكل من ساهم في انجاح فكرة الطواف واضاف انه كان متابع لمجريات الطواف مع السلطة المحلية بمحافظة المهرة والذي قدم لهم الشكر والتقدير على تعاونهم مع البعثة والابطال لانجاز هدفهم وتحقيقه.

 

بعدها تحدث مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الاستاذ حسن صالح مسجدي الذي بدوره شكر اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت على انجاز هذا الطواف بنجاح وشكر ايضا الابطال على تضحيتهم وتفانيهم لتنفيذه وقد وضح الاستاذ حسن للوكيل عمرو بن حبريش ان الابطال شاركوا في الطواف بممتلكاتهم الخاصة من الدراجات ومعدات اخرى.

 

وقد  تحدث في استقبال الابطال  الملازم شوقي عمرون مدير التدريب والتأهيل بامن ساحل حضرموت الذي نقل لهم تحايا مدير ادارة الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي وفرحه بالانجاز الذي حققه الابطال في طواف المحبة والامن السلام.


من جهته شكر رئيس البعثة الاستاذ خالد برك بن سعيد السلطة المحلية ممثلة باللواء ركن فرج سالمين البحسني على وقوفه مع الشباب ورعايته للطواف ووضح الاستاذ خالد  للوكيل الفكرة العامة للطواف والتفاصيل الدقيقة له ومدى الصعوبات التى واجهت البعثة والابطال ومدى المسافة التى قطعوها خلال الطواف من مدينة المكلا الى محافظة المهرة وخاصة مدينة الغيضة.

 

في نهاية اللقاء شكر الابطال  الوكيل عمرو بن حبريش والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت  لدورهم البارز في انجاح طواف المحبة والامن والسلام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق