اخر اخبار اليمن - ضبط سيارة محملة 135 كيلو من الحشيش المخدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوة من الحزام الامني م ردفان من ضبط سيارة نوع (سنتافي) رصاصية اللون، تحمل ما يقدر 135 كيلو من الحشيش المخدر .
 


حيث تلقت عمليات الحزام الامني بلاغاً مفاده ان هناك سياره سلكت الطريق الرملي ( الطريه ) باتجاة الغرب بعد ان تمكنت نقطة من القوات الخاصة في حسان من الامساك بسيارة نوع اف.اجي. محملة 55 كيلو من الحشيش وبدوره سائق السياره بعد الامساك اعترف بوجود سيارة ثانية محملة بالمخدرات وهنا جاء دور المتابعة والتدقيق عبر العمليات .

حيث تم التواصل ومعرفة مرور السياره في اتجاه طريق الحرور الحبيلين ليتم بعد ذلك ابلاغ قطاع ردفان بقدوم السيارة المحمله بالمخدرات وتحديد نوعها واسم السائق وعدد افراد الاسرة في السياره و تم القبض عليها في قطاع م/ ردفان .
 


وقد صرح القائد في الحزام الامني في م / جعار الاخ / ابوبكر شعتل ان عملية الرصد والمتابعه تمت منذ الدقيقه الاولى لتلقينا البلاغ عبر العمليات للحزام م/ ابين حتى توصلنا لمعلومات اكيده عن اتجاه السيارة .

واضاف اننا مازلنا نتابع ونمشط المنطقه بناءً لمعلومات جاءتنا عبر العمليات ومصادرنا ،عن سياره ثالثه محمله بالمخدرات نوع هوانداي فيرا كروز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق