اخر اخبار اليمن - رئيس الجمعية الوطنية يلتقي قيادة انتقالي جردان ومقاومتها الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اكد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك على تقدير المجلس وقيادته برئاسة المناضل اللواء للدور المهم للقيادات المحلية في مديرية جردان ومحافظة والمقاومة الجنوبية.


وشدد بن بريك على ضرورة التنسيق مع اعضاء الجمعية الوطنية باعتبارهم من يمثلون الجانب التشريعي والاشرافي والرقابي.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك الذي عُقد يوم الأحد بمقر الجمعية الوطنية في العاصمة بوفد القيادات المحلية المجلس الانتقالي في مديرية جردان والمحافظة والمقاومة الجنوبية بجردان في محافظة شبوة.
 


وخلال اللقاء الذي حظره معرف قبائل وأبناء مديرية جردان, عضو الجمعية الوطنية سامي خميس بن ضباب، رحب اللواء بن بريك بقيادات انتقالي جردان والمقاومة الجنوبية لجردان.
 


واطلع بن بريك على بعض المواضيع الهامة التي تخص أوضاع مديرية جردان والمجلس والمقاومة الجنوبية في المديرية.
 


وأبدأ اللواء بن بريك تفهمه لما تم نقاشه, مشددًا على ضرورة التنسيق مع اعضاء الجمعية الوطنية، والعمل بكل ما أوتي من طاقه في سبيل تحقيق اهداف الشعب الجنوبي.

ووصل مطلع الاسبوع الجاري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جردان في محافظة شبوة الأستاذ ناصر قردع بن سريع إلى العاصمة عدن على رأس وفد من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية جردان واعضاء القيادة المحلية للمجلس في المحافظة وممثلين عن قيادة قوات المقاومة الجنوبية مديرية جردان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق