اخر اخبار اليمن - التحالف يعلن مقتل أكثر من ألف مسلح حوثي خلال الأسبوعين الماضيين

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المتحدث باسم العقيد ركن تركي المالكي مقتل أكثرَ من ألفٍ ومائةِ مسلح حوثي وتدميرَ ثلاثمائة وثمانيةٍ وأربعين موقعا وعتادا عسكرياً خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وقال المالكي في مؤتمر صحفي، إن الجيش الوطني سيطر على عدة مواقع في محور علب وكتاف والبقع بصعدة، ومواقع بالجوف وحرض، وتم أسر ستة وأربعين مسلحا حوثيا بينهم أطفال.

 

وأوضح أنه تم تدمير كهفين شرق لإطلاق طائرات حوثية من دون طيار، وتدميرُ ثلاث منصات للصواريخ البالستية في مديرية صحار والصفراء في صعدة، مع صواريخ من نوع بدر.

 

وكان المالكي قد أكد في وقت سابق ان قوات التحالف أحالت نتائج الغارة التي استهدفت مديرية كتاف بصعدة الى الفريق المشترك لتقييم الحوادث.

 

وأوضح المتحدث تركي المالكي أن قيادة للتحالف تشتبه باحتمالية وقوع أضرار جانبية أثناء عملية استهداف لتجمع عناصر مليشيا بمنطقة كتاف بصعدة،.

 

مؤكدا إحالة كامل الوثائق المتعلقة بالحادث للفريق المشترك لتقييم الحوادث، للنظر فيها وإعلان النتائج الخاصة بالعملية.

وأفادت منظمة أنقذوا الأطفال باستشهاد سبعة أشخاص على الأقل بينهم أربعة أطفال وإصابة ثمانية آخرين في غارة جوية بالقرب من مستشفى كتاف بصعدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - التحالف يعلن مقتل أكثر من ألف مسلح حوثي خلال الأسبوعين الماضيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق