اخر اخبار اليمن - التحالف يعلن تدمير قارب حوثي مفخخ شمال الحديدة قبيل تنفيذ عملية هجوميه

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

أعلنت لتحالف دعم الشرعية في إحباط عمل "إرهابي" أول من أمس، بعد أن دمرت قارباً مفخخاً قبل قيامه بعمل "إرهابي"، الذي انطلق من منطقة اللحية شمال مدينة .

 

وأكد العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، التزام والشرعية اليمنية باتفاق استوكهولم بشأن الحديدة الذي تقوضه يومياً الميليشيات الحوثية عبر خروقاتها التي بلغت 2843 خرقاً حتى الآن.
 


 وأضاف المالكي خلال مؤتمر صحافي عقده أمس بالرياض: "دمرنا أحد القوارب السريعة المفخخة بعد أن حاولت الميليشيات الحوثية استخدامه في عمل إرهابي عدائي، حيث تحرك القارب من منطقة اللحية (شمال الحديدة) في محاولة لاستخدام وقف إطلاق النار في تنفيذ العمليات الإرهابية".

 

وفي رده على سؤال حول حسم المعركة في اليمن بعد أربع سنوات من انطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل، أوضح العقيد تركي المالكي أن السنوات الأربع الماضية من بدء عاصفة الحزم وإعادة الأمل التزام خلالها التحالف بإعادة الشرعية اليمنية وهو الهدف الاستراتيجي الذي نعمل من أجله.

 

وقال: "جميع الأهداف العملياتية التي ينفذها التحالف تقع ضمن هذا الهدف الاستراتيجي. لا شك أن هناك الكثير من التحديات منها البيئة الجبلية في اليمن، وقد تقدم الجيش الوطني اليمني مدعوماً من التحالف وصولاً للحديدة، لكن لا يمكن مقارنة ذلك في أو صعدة".


 
وشدد المتحدث باسم التحالف على أن "استراتيجية التحالف ثابتة وواضحة مع دخول العام الخامس للمعركة، وأن الحسم قادم ومسألة وقت ليس إلا".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - التحالف يعلن تدمير قارب حوثي مفخخ شمال الحديدة قبيل تنفيذ عملية هجوميه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق