اخر اخبار اليمن - قرقاش: الخليج العربي لا يستوي إلا بالدور الرائد للرياض

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية في تغريدة على حسابه في «»: «تصريح معالي مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي وتقديره للدور السعودي في غاية التوفيق.
 


ويعبر عن تقديرنا جميعا للسعودية ودورها.. موقع الخليج العربي لا يستوي إلا بالدور الرائد للرياض.. هذه أبجديات العمل الخليجي، كانت وستبقى».

وأثارت تصريحات لرئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم عاصفة إشادة على موقع التواصل الاجتماعي بعد كلمة ألقاها في الاجتماع الدوري الثاني عشر لرؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي انعقد في مدينة جدة. وأشاد مغردون خليجيون، بكلام الغانم عن مجلس التعاون الخليجي، ونظرة الكويت إليه، وأيضا بالدور الذي تلعبه السعودية حيال العرب والمسلمين.

وأكد الغانم «أن الكويت قيادة وشعبًا تؤمن بمجلس التعاون الخليجي، وأن هذا الإيمان ليس عاطفة بل عقيدة سياسية وقدر استراتيجي».

معتبراً، «أن مجلس التعاون الخليجي ليس مهما لأبناء الخليج فحسب، بل هو مهم لكل العرب والمسلمين والعالم بأسره». وأشار «إلى أن اجتماع البرلمانات الخليجية كاملة العدد في السعودية له دلالة ورمزية، ويأتي معاكسًا لما يريده الأعداء والمتربصون».
 


وقال: «نحن في جدة أيها السادة، في المملكة العربية السعودية هذه المرة أيها المشككون، مجتمعون جميعًا وفودًا ورؤساء، فماذا ستقولون. نحن في المملكة العربية السعودية التي تُهاجم ليلا ونهارا ولا تبالي، وتصحو كل يوم على اتهام مغرض وتنام على اتهام باطل وهي تمضي ولا تلتفت. السعودية التي تجمع ولا تفرق والتي لطالما حضنتنا كخليجيين وعرب ومسلمين، فشكرا للسعودية، ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولولي عهده الأمير محمد بن سلمان».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قرقاش: الخليج العربي لا يستوي إلا بالدور الرائد للرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق