اخر اخبار اليمن - عدن: ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبطت شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة ، اليوم الأحد ، كميات من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية وأخرى على وشك الانتهاء خلال أيام في إحدى المخازن الواقعة على خط العريش في مديرية خور مكسر بعدن .

وأكد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن العقيد لبيب العبد في تصريح صحفي بأن قوات الشرطة تمكنت بعد تحريات قامت بها بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية في محافظة من ضبط كميات من المواد الغذائية المتنوعة أغلبها خاصة بالأطفال و المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية في أحدى المخازن بمنطقة العريش في خور مكسر .

وأشار العقيد لبيب العبد إلى أن معظم المواد الغذائية التي تم ضبطها بداخل المخزن قد انتهت في العام الماضي 2018م والبعض منها على وشك الانتهاء خلال أيام ، ناهيك عن قيام القائمين على المخزن بالتلاعب بالمواد الاستهلاكية وقيامهم بأعمال غش للمواطنين .

وأكد بأنه تم احتجاز القائمين على المخزن وعددهم أربعة اشخاص بعد اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية وسيتم إحالتهم للجهات المعنية والمختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنهم من إجراءات قانونية بحقهم ".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق