اخر اخبار اليمن - ادارة مشروع المساحات الصديقة للأطفال تنفذ نزولاتها الميدانية للمساحات في المديريات المستهدفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اختتمت مساء أمس إدارة مشروع المساحات الصديقة للأطفال بوادي وصحراء الممول من منظمة اليونيسف للطفولة ودعم والأعمال الإنسانية والمساعدات الإماراتية وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت نزولاتها الميدانية للمساحات الصديقة بالمديريات المستهدفة (سيؤن – تريم – ساه – القطن – العبر) .

 

وخلال النزولات الميدانية إطلعت إدارة المشروع على عمل فرق العمل بالمساحات, كما تناولت النزولات مناقشة الجوانب الإدارية والفنية والأنشطة والحملات التوعوية, ومناقشة الصعوبات والايجابيات التي رافقت عمل المساحات خلال الشهر الأول .

 

كما تخللت النزولات زيارة الاطفال في المساحات  أثناء ممارستهم اللعب والانشطة المصاحبة لعمل المساحات .

وبلغ عدد المستفيدين من مشروع المساحات بالمديريات المستهدفة خلال الشهر الأول من تدشينها (4390) طفل .

وتهدف المساحات الصديقة للأطفال التي تستمر ستة أشهر إلى تزويد الأطفال ببيئة يستطيعون من خلالها المشاركة في عدد من الانشطة وإتاحة الفرصة لهم للنمو والتعلم واللعب والتعبير عن انفسهم, كما تهدف المساحات إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمتأثرين من النزاعات وتمكينهم في عدد من المهارات الحياتية الموجهة والهادفة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق