اخر اخبار اليمن - تحت عنوان " صناع الجمال " : إدارة مستشفى المكلا للأمومة والطفولة تكرم عمال النظافة بقسم الاطفال بمناسبة اليوم العالمي للبيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرمت إدارة مستشفى للأمومة والطفولة المتمثلة في مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة أبها عبدالله باعويضان صباح اليوم الخميس عمال النظافة بقسم الأطفال بالمستشفى .

ويأتي هذا التكريم تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة وتقديراً من إدارة المستشفى لعمال النظافة على الجهود التي يبدلوها لتحسين مظهر المستشفى بشكل يومي , وخلال حفل التكريم قامت إدارة المستشفى بإطلاق لقب " صناع الجمال " ليكون الاسم الرسمي لهم بالمستشفى تكريماً لهم ولجهودهم المستمرة .

وتحدثت الاستاذة فهيمة جمال رئيس قسم الاطفال عن اهمية دور عمال النظافة بالمستشفى وان دورهم لا يقل عن دور اي من الاختصاصات الاخرى بالمستشفى , فهم من يوفر البيئة الصحية داخل المستشفى للمرضى والأطباء والممرضين .

حضر التكريم المدير المالي والمدير الاداري , والدكتور عبدالحكيم امبيرك اخصائي الاطفال , والاستاذ احمد الحيقي مدير شئون الموظفين , وعمال النظافة بقسم الأطفال .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق