اخر اخبار اليمن - وزير الخارجية اليمني: نملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير الخارجية اليمني،خالد اليماني إن مليشيا تسعى لإعاقة اتفاقية السويد .
 


واكد خالد اليماني ان الحكومة اليمنية تعمل جاهدة لتنفيذ الاتفاقية رغم تعمد المليشيا الحوثية استفزاز قوات مستخدمة عمليات القصف المركز على مناطق تواجد الجيش الوطني واستهداف المصانع وصوامع الغلال في سعي واضح ومكشوف يهدف إلى نقض اتفاقية السويد.

وأشار اليماني في مقابلة تلفزيونية مع قناة البي بي سي انجليزية، إلى إن الجيش والحكومة يعملان جاهدين لامتصاص كل تلك الجرائم والاختراقات المتكررة لنصوص الاتفاقية .
 


وطالب وزير الخارجية المبعوث الاممي غريفيت الى استخدام الحزم وكشف الحقائق للعالم من هو الذي يعيق جهود الامم المتحدة خاصة بعد تعرض موكب اعضاء حفظ السلام لاطلاق نار متعمد من قبل مليشيا الحوثي .

وأضاف اليماني ان القوات الحكومية تمتلك القدرة والقوة على حسم معركة في أيام معدودة لأننا كحكومة مسؤولة عن شعبها ؛نعمل جاهدين لحقن دماء أبناء شعبنا وحماية المدنيين من خطر استمرار حرب الشوارع في ظل تعمد مليشيا الحوثي ،تحويل المواطنين دروع بشرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق