اخر اخبار اليمن - ماذا قال العلامة المعمّر جعفر السقّاف عن المجلس الانتقالي الجنوبي ( نص الكلمة التي القاها بمناسبة نكريمه )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرّم القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس الباحث والمؤرخ الحضرمي المشهور جعفر بن محمد السقّاف الذي امدّه الله بالعمر الطويل الذي جاوز المائة عام ، قضى معظمه في خدمة البحث التاريخ والتحقيق . 

وجاء التكريم في الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي التي تعقد حاليا بمدينة ، حيث تم منح السقاف وسام المجلس تقديرا وعرفانا بالدور العلمي والوطني الذي اضطلع به الحبيب السقّاف . 

بدوره أهدأ العلّامة السقّاف المجلس الانتقالي 11 مؤلفا من انتاجه عرفانا وتقديرا للفتةقيادة المجلس تجاهه . 

وعقب التكريم ارتجل العلّامة السقاف كلمة قصيرة اليكم نصّها : 

           بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله الذي تكرّم علينا وأنعم بالوصول إلى هذه البلاد الطيبة .. الطب أهلها .. أمّنا المكلا ... لحضو اجتماع المجلس الانتقالي . 

نحن منتظرين المستقبل الظافضل لهذه البلاد .. ويسرّني أن أقدّم من أعماق قلبي شكري للمجلس الإنتقالي على هذا التكريم وهذه الحفاوة . 

وبهذه المناسبة أهدي المجلس 11 من مؤلفاتي ومصنفاتي التي اركت بها في أكثر من مؤتمر علمي في كثير من البلدان . 

وارجو من المولى الذي أطال عمري وأنا في رحلة المائة عام ، أن يطيل أعماركم في خير وعافية وأن يمنح الجميع من العقول أوفرها ، ومن الأذهان اصفاها ، ومن الأعمال أزكاها ، ومن الأخلاق أطيبها ، ومن الدنيا خيرها ، ومن الاآخرة نعيمها ، وأن يمنح الجميع طول العمر في طاعة الله ورضاه .. 

                 وآخر دعوانا إن الحمد الله رب العالمين 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق