اخر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يكرم 100 شخصية في ختام "عام زايد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن صباح اليوم حفل اختتام عام زايد بحضور ممثلين عن الحكومة والسلطات المحلية لمحافظات "، ، أبين، ، وتعز".

وخلال الحفل تم تكريم محافظو المحافظات تقديراً لتعاونهم وتذليل الصعاب خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في هذه المحافظات. كما تم تكريم 100 شخصية من مختلف المحافظات وهم الذين كان لهم اسهام بارز في إنجاح الفعاليات والأنشطة.

وألقيت في الحفل كلمة ترحيبية لممثل الهلال الأحمر الإماراتي سلطان الشامسي، قال فيها أن دولة الإمارات وقعت اتفاقية عام زايد مع محافظات عدن ولحج و أبين والضالع وتعز تضمنت مشاريع خدمية وتنموية في مجالات التعليم والمياه والغذاء ، وشملت إنشاء وترميم مدارس وحفر آبار مياه وتوزيع مساعدات غذائية لمختلف المحافظات، بلغت قيمتها 35.000 مليون درهم إماراتي .

وأضاف أنه تم تنفيذ عدد من المشاريع أبرزها إقامة إفطار الصائم، وتقديم أضحية العيد، وتوزيع الزي المدرسي، وإقامة الفعاليات بالمناسبات العالمية مثل عيد الأم واليوم العالمي لمتلازمة داون ويوم الغذاء العالمي واليوم العالمي للطفل. وتخللت الحفل فقرات غنائية وقصائد شعرية وأوبريت غنائي بعنوان "نبض واحد" قدمته.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق