اخر اخبار اليمن - المالكي: التزام دول التحالف بمواجهة ميليشيات الحوثي وإلحاق الهزيمة بها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

فند تحالف دعم في تقارير إعلامية زعمت قيام قواته بتزويد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتنظيم {القاعدة}، بأسلحة أميركية، واصفاً تلك الأنباء بأنها «غير منطقية».

ونفى المتحدث باسم ، العقيد تركي المالكي، بشدة تلك المزاعم، مؤكداً التزام دول التحالف «بمواجهة غير الشرعية في اليمن، وإلحاق الهزيمة بها ومواجهة غيرها من الجماعات الإرهابية»، مثل «داعش» و«القاعدة في شبه الجزيرة العربية» الموجودة في اليمن، مضيفا أن «ما ظهر في تلك التقارير المصورة كان مركبات عسكرية معطوبة عددها 155 مركبة عسكرية نقلت من مكانها، فيما يجري الإعداد لنقل 55 مركبة أخرى خارج اليمن»، مشدداً على أن التحالف لا يتهاون مع أي مزاعم بشأن حصول أي جهة على سلاح من أي نوع.

من ناحية ثانية، أعلن العقيد المالكي، أن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن استهدفت في وقت مبكر صباح أمس موقعاً في تستخدمه الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران لتخزين الطائرات من دون طيار وتجهيز إطلاقها للعمليات الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق