اخر اخبار اليمن - شبوة : عصابة متخصصة في سرقة النفط الخام تقع في قبضة قوات النخبة الشبوانية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء في مدينة عتق من القبض على عصابة تتكون من ثلاثة اشخاص تتخصص في سرقة المواد النفطية، وذلك عبر نفق سري تم حفره في احد المنازل التي يمر بالقرب منها انبوب النفط الممتد من حقل العلم النفطي الى ميناء النشيمة .

ونقل إعلام النخبة الشبوانية عن المقدم وجدي باعوم قائد محور الشهداء بقوات النخبة الشبوانية قوله : إن قوات النخبة القت القبض على العصابة المتخصصة في السرقة من انبوب النفط بعد تلقيها بلاغ استخبارتي يفيد عن عملية سرقة منسقة وسرية تتم بواسطة استخدام نفق ارضي تم حفره داخل احد المنازل التي تقع في احد الاحياء السكنية القريبة من انبوب النفط .

وإضاف باعوم ان قوات النخبة تجري الان التحقيق مع الخلية المتورطة في عملية سرقة النفط والتي تتكون من 3 اشخاص لاستكمال ملف الضبط ومن ثم سوف تقوم باحالتهم للجهات المختصة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شبوة : عصابة متخصصة في سرقة النفط الخام تقع في قبضة قوات النخبة الشبوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق