اخر اخبار اليمن - محافظ حضرموت يثمّن العمل الإنساني لتأهيل قدرات الأطفال بمؤسسة حضرموت للتوحّد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم بزيارة لمؤسسة حضرموت للتوحّد بالمكلا اطلع خلالها على سير عملية التدريب والتأهيل للأطفال الذين يعانون من الإعاقة الذهنية .

وطاف المحافظ بأقسام التوحّد والضمور ومتلازمة داون وصعوبات التعلّم وتنمية المهارات ، مستمعاً من رئيس المؤسسة عبدالله سعيد باصمد ومديرها إيمان الريدي الى جهود المؤسسة في تأهيل الأطفال والوصول بهم الى مراحل متقدمة من حيث المهارات والقدرات وتعديل السلوك وتحسين اللغة والنطق والتفاعل الاجتماعي وتطوير تنمية المهارات والجانب المعرفي والاجتماعي ورعاية الذات والجانب الحركي .

وثمّن المحافظ الجهد المبذول من قبل إدارة وطاقم المؤسسة ، مؤكداً تقدير السلطة والمجتمع لما يقومون به من عمل انساني عظيم ، مشيراً الى أن السلطة المحلية أسهمت في دعم الميزانية التشغيلية للمؤسسة وعلى استعداد للمساهمة في تذليل الصعوبات التي تعترضها .

وتقدّم المحافظ بجزيل الشكر لرجال الخير والمحسنين الذين يسهمون في دعم ورعاية المؤسسة ، داعياً الجميع الى مؤازرتها لتتمكن من استيعاب أكثر من 200 طفل لم تتمكّن المؤسسة من استيعابهم لضعف امكانياتها الاستيعابية .

رافق المحافظ ، مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد علي السعدي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق