اخر اخبار اليمن - شرطة مديرية سيئون تشن حملة على بائعي القات والمخالفين في سوق سيئون العام:

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن أفراد أمن وشرطة مديرية بالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق وصندوق النظافة بالمديرية اليوم ، حملة إغلاق وإزالة للبسطات العشوائية والاكشاك الموجودة وسط سوق سيئون العام ، بهدف تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية،بإشراف مباشر من مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري.

وتأتي هذه الحملة ضمن خطة إدارة الأمن بوادي للعام الجاري ،لتسهيل حركة المرور في الطرق والشوارع الرئيسية بمديرية سيئون والحد من الاسباب التي تعرقل حركة سير المركبات والمارة بسبب انتشار العشوائيات والبسطات على جوانب الطرق .

و قامت شرطة سيئون بالقبض على بائعي القات والمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة لمنعهم من البيع بطرق عشوائية وغير مرخصة لما فيه المصلحة العامة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وقد أعرب المواطنين واصحاب المحلات التجارية عن ارتياحهم الكبير للحملة برفع البسطات والباعة المتجولين من الشوارع الى الاسواق بما يخفف من شدة الازدحامات في الساحة العامة بسوق سيئون العام.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق