اخر اخبار اليمن - الحديدة .. الحوثيون يصفون قيادي مؤتمري والقديمي يكشف السبب

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أقدمت ميليشيات الإيرانية، على تصفية قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة .

وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، أن الشيخ، عاصم فضل عضو المجلس المحلي ومن قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحد أعيان مديرية التحيتا من أبناء منطقة السويق قتل في ظروف غامضة .. مشيراً إلى أنه وجد مرمياً بجانب الطريق مع دراجته النارية في منطقة السويق الخاضعة لسيطرة الإنقلابية .

وأضاف القديمي في تغريدات له بتويتر، رصدها موقع (نافذة ) أن الميليشيات حاولت اجبار المغدور به في الأسبوع الماضي على تجنيد الشباب للقتال معهم ورفض ذلك .. معتقداً أن هذا قد يكون سبب مقتل فضل .

ونقلت وسائل إعلام محلية عن حزب المؤتمر الشعبي: "أن هذه الجريمة تأتي ضمن مخطط حوثي يستهدف قيادات وأعضاء المؤتمر بالحديدة".

وتأتي هذه العملية لتؤكد على الجرائم التي تستمر الميليشيات الانقلابية في ممارستها، وانتهاكاتها الصارخة للقوانين والاتفاقات الدولي، التي كان آخرها اتفاق السويد الذي أبرمته الميليشيات مع الحكومة الشرعية في اليمن، برعاية الأمم المتحدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الحديدة .. الحوثيون يصفون قيادي مؤتمري والقديمي يكشف السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق