اخر اخبار اليمن - الحديدة .. الحوثيون يصفون قيادي مؤتمري والقديمي يكشف السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أقدمت الإيرانية، على تصفية قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة .

وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، أن الشيخ، عاصم فضل عضو المجلس المحلي ومن قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحد أعيان مديرية التحيتا من أبناء منطقة السويق قتل في ظروف غامضة .. مشيراً إلى أنه وجد مرمياً بجانب الطريق مع دراجته النارية في منطقة السويق الخاضعة لسيطرة الإنقلابية .

وأضاف القديمي في تغريدات له بتويتر، رصدها موقع (نافذة ) أن الميليشيات حاولت اجبار المغدور به في الأسبوع الماضي على تجنيد الشباب للقتال معهم ورفض ذلك .. معتقداً أن هذا قد يكون سبب مقتل فضل .

ونقلت وسائل إعلام محلية عن حزب المؤتمر الشعبي: "أن هذه الجريمة تأتي ضمن مخطط حوثي يستهدف قيادات وأعضاء المؤتمر بالحديدة".

وتأتي هذه العملية لتؤكد على الجرائم التي تستمر الميليشيات الانقلابية في ممارستها، وانتهاكاتها الصارخة للقوانين والاتفاقات الدولي، التي كان آخرها اتفاق السويد الذي أبرمته الميليشيات مع الحكومة في اليمن، برعاية الأمم المتحدة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق