اخر اخبار اليمن - وزير بالشرعية: بقاء أو تغيير كاميرت لن يغير شيء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد وزير الاعلام معمر الارياني ان صلب المشكلة في مسار عملية السلام في يكمن في التدخلات الايرانية ودورها في تعنت #المليشيا_الحوثية ورفضها تنفيذ التزاماتها فيما يتعلق باتفاق الانسحاب من وتبادل الأسرى والوضع في محافظة ، لافتا الى ان بقاء الجنرال كاميرت او رحيله او استمراره حتى توفر البديل لن يغير في المعادلة شيء.

وطالب الوزير الارياني في سلسلة تغريدات على صفحته في تويتر: #مارتنجريفيث بالتعامل بحزم مع #المليشياالحوثيةالايرانية ، محذرا من أضعاف موقف #الأممالمتحدة في #اليمن وتمادي المليشيا الحوثية في تحدي الإرادة الدولية، والكشف عن الطرف المعرقل للسلام وتنفيذ اتفاق السويد وليس تلبية رغبات المليشيا واستمرار ممارساتها المهدمة للسلام.

واختتم وزير الاعلام تغريداته قائلا: تتعمد #المليشياالحوثية حرف الانظار عن تعطيلها تنفيذ اتفاق السويد وافشال جهود #الاممالمتحدة لانقاذ عملية السلام وتحدي المجتمع الدولي والتسبب في استمرار معاناة اليمنيين جراء الحرب التي فجرتها، بإثارة مواضيع هامشية ورفضها رئيس فريق الرقابة الدولية الذي يقتصر دوره على تنفيذ الاتفاق.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق