اخر اخبار اليمن - العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام السياحة تعزيز العلاقة التكاملية للرقابة والتفتيش على المنشئات السياحية والفنادق بوادي حضرموت

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش اجتماع بسيئون اليوم، تنسيق الجهود بين الأجهزة الأمنية وقيادة ومكتب وزارة السياحة بالوادي والصحراء لعملية الرقابة والتفتيش على المنشئات السياحية والفنادق بسيئون.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير أمن الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، ومدير مكتب وزارة السياحة بوادي والصحراء علي السقافـ ومدير أمن سيئون العقيد جعفر بن كده، ضرورة عمل آلية جديدة لتنظيم وضبط النشاط السياحي في الفنادق .

وشدد الاجتماع على ضرورة تقيد الفنادق بالإجراءات المتبعة الخاصة بالنزلاء ومحاسبة المخالفين، وتجاوز كافة الأشكال السلبية التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية وتسببت في إحداث اختلالات في تنفيذ المهام والواجبات ، كما أحدثت بعض الممارسات المؤثرة على النشاط السياحي والفندقي .

واوضح مدير عام الأمن بالوادي والصحراء أن قيادة الأمن تعول على مساهمة كافة أفراد المجتمع في مساندة الوحدات الأمنية المتخصصة لتعزيز الأمن والاستقرار، منوها إلى أن القطاع السياحي يحظى باهتمام خاص من قبل القيادة الأمنية لتذليل العوائق التي تحول دون تنميته وتطويره.

فيما أكد مدير عام السياحة بالوادي والصحراء اهتمام مكتب الوزارة بعمل المنشئات السياحية وتسهيل عملها، وتعزيز دورها، والترويج لها بما يتناسب وحجم النشاط السياحي الذي تشهده مدن الوادي خلال الفترة الراهنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام السياحة تعزيز العلاقة التكاملية للرقابة والتفتيش على المنشئات السياحية والفنادق بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق