اخر اخبار اليمن - وفد اممي يطلع على المشاريع الممولة من البنك الدولي في مجال الطرق بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اطلع المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع ( UNOPS) بانا كالاتوي ومعه نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي سالم باهرمز الاثنين في العاصمة المؤقتة ،على سير عمل مشروع اعادة تأهيل طريق كورنيش ريمي في مديرية المنصورة ، الممول من البنك الدولي .

 

و اشاد المدير الاقليمي لمكتب الامم المتحده ، بالدور الذي يبذله صندوق صيانة الطرق في تنفيذ المشاريع الممولة من البنك الدولي في المديريات المستهدفة في عدن باعتبارها مدينة ذات مكانة متميزه تساعد في اقامة مشاريع خدمية وتنموية و تطويرها بالشكل المطلوب خلال الفترة القادمة مطالبا بسرعة انجاز باقي مشاريع الطرق ضمن المعايير المحددة والمطلوبة في تنفيذ المشروع .

 

واستعرض باهرمز في الزيارة ، اهمية المشروع الذي تأتي ضمن توجيهات دولة رئيس الوزراء في تنفيذ مشاريع تطويرية و تحسينية لشبكة الطرقات في مديريات محافظة عدن ، ينفذها صندوق صيانة الطرق في اطار الخطة التطويرية للعام الحالي 2019 .

 

واشار بانه سيتم في شهر فبراير القادم الانتهاء من المرحلة الاولى لمشاريع اعادة تأهيل الطرق في المديريات المستهدفة والبدء بالمرحلة الثانية من اعمال صيانة الطرق واعادة تأهيلية ضمن المعايير المطلوبة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق