اخر اخبار اليمن - مؤسسة كل البنات للتنمية (AGF) توزع 1443 حقيبة كرامة بمحافظة الحديدة

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

تواصل الفرق الميدانية التابعة لمؤسسة كل البنات للتنمية (AGF) بمكتب لليوم الثّاني توالياً توزيع حقيبة الكرامة للنساء النازحات والمتضررات من العنف، وذلك ضمن مشروع: مساعدات منقذة للحياة الممول من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA).

 

 

الحقائب الممولة من صندوق الأمم المتحدة للسُّكان (UNFPA) تستهدف 1443 امرأة من النازحات والمتضررات؛ وذلك لحماية الفئات الأشد تضرراً من الصراع واستجابةً للأزمة الإنسانية وحركة النزوح الكبيرة؛ لتوفير الرعاية الممكنة والمتاحة للنازحين والمجتمع المضيف في دير غراب ودير عسلة للنازحين فقط في المدينة بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، بعد أن قامت المؤسسة بالمسح الميداني وتسجيل عملية النازحين وتحديد الاحتياجات والتحقق.

 

 

حقائب الكرامة عبارة عن مجموعة متكاملة للأدوات والملابس والمواد الصحية من أجل المساعدة على توفير خدمات النظافة الشخصية للنازحين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مؤسسة كل البنات للتنمية (AGF) توزع 1443 حقيبة كرامة بمحافظة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق