اخر اخبار اليمن - منظمة Yemen AID تقدم 1000سلة غذائية دعماً منها للنازحين في المسيمير بلحج

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

دشنت منظمة yemen aid صباح اليوم الأحد حملة توزيع سلال غذائية للأسر النازحة إلى مديرية المسيمير بمحافظة لحج والتي نزحت من مناطق الحرب بكرش وقرى تابعة للمسيمير.

وأوضح الأخ أنيس حسن قائد منسق عمل المنظمات الدولية بمديرية المسيمير محافظة لحج بانه تم اليوم البدء بتدشين عملية توزيع هذه الاغاثة الممنوحة للنازحين من قبل منظمة Yemen Aid وهي عبارة عن 1000 سلة غذائية تحتوي على العديد من الأصناف المهمة لحياة هذه الأسر.

مبدياً استعداد السلطات التنسيقية لعمل المنظمات والهيئات الدولية بالمديرية التام لتسهيل كافة مهام المنظمات والهيئات والمؤسسات والمراكز الخيرية التي تود تقديم المشاريع الانسانية ومد يد العون والمساعدة للفئات الفقيرة والنازحة بمديرية المسيمير ناقلاً للاخوة بمنظمة Yemen Aid شكر وتقدير الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام المديرية على ما يبذلونه من جهد خيري وفير والذي سيترك دون شك أثر ايجابي في نفوس هذه الشريحة المجتمعية وسوف يخفف الكثير من معاناتها.

 

المزيد في أخبار المحافظات دشنت منظمة yemen aid صباح اليوم الأحد حملة توزيع سلال غذائية للأسر النازحة إلى مديرية المسيمير بمحافظة لحج والتي نزحت من مناطق الحرب بكرش وقرى تابعة للمسيمير.

 

وأوضح أغلقت مليشيا الإرهابية، مساء الأحد مطعماً في العاصمة . وقالت مصادر إعلامية بحسب شاهد عيان إن مليشيا الحوثي والموظفين الموالين لها بوزارة الصناعة كتب / محمد بارحيم ما ان انتهت حرب الاجتياح الاخير لعدن من قبل مليشيات الظلام الحوثية وأزلام النظام العفاشيه 2015 الذي أهلكت الحرث والنسل ولم يتبقى من الدولة الا أسمها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - منظمة Yemen AID تقدم 1000سلة غذائية دعماً منها للنازحين في المسيمير بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق