اخر اخبار اليمن - "ألوية العمالقة" تواصل فتح الطرقات لتسيير المواد الإغاثية الدولية إلى الحديدة وصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تواصل قوات العمالقة والقوات المشتركة فتح الطرقات وردم الخنادق والممرات المؤدية إلى مدينة ومينائها وطريق التي تقع تحت سيطرتها من أجل مرور القوافل الإغاثية والمساعدات الدولية التي كان من المفترض أن تمُر خلال الأيام الماضية .

 

مليشات واصلت إستهداف جرافات ومعدات قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة التي تقوم بفتح الطرقات ، وتواصل المليشيات نقضها لإتفاق السويد الذي نص على فتح الطرقات بين الطرفين وإدخال المساعدات الإنسانية إلى مدينة الحديدة وصنعاء .

 

 

ولم تكتفي المليشيات بنقض الإتفاق وإستمرارها بإغلاق الطرق التي تحت سيطرتها بل قامت ولليوم الثالث على التوالي بإستهداف الجرافات التي تقوم بفتح الطرقات التي تقع تحت سيطرة ألوية العمالقة والقوات المشتركة بقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة .

 

 

وكان ممثلي لجنة الرقابة قد وقعوا على إتفاق فتح الطرقات في إجتماعهم مع المراقب الدولي باتريك كاميرت وكان من المقرر السبت تمر اول قوافل المساعدات الأممية من ميناء الحديدة إلى منطقة كيلو 16 والمناطق المجاورة لها .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق