اخر اخبار اليمن - تخفيضات الاسعار بين الاعلام الرسمي والواقع الملموس - ( تفاصيل )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التجارية ومن بينها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم التي كانت سباقة باصدار لوائح الاسعار وبتخفيضات علي الورق فقط. وقال المواطنون أنه وعلي الرغم من التعميم والنزول الميداني من قبل المجالس المحلية والصناعة والتجارة والتي اصبحت نقطة لابتزاز اصحاب المحلات التجارية والبقالات فقط بحجة الاسعار.

واوضح اصحاب بقالة العزعزي بالشيخ عثمان ان موزعي مجموعة شركات هائل سعيد أنعم عند انزل بعض المواد وخاصة التي أدرجت ضمن لوائح المجموعة المنخفظة اسعارها لايلتزمون بالتسعيرة الجديدة للشركة ويبعون للسوق باسعار مرتفعة.

وأكدو ان اصحاب البقالات هم الاكثر عرضة للشتم والمشاكل والابتزاز من بعض المواطنين والمعنيين بحجة انهم يرفضون تخفيض الاسعار رغم ان الشركات التي وعدت بتخفيض الاسعار لم تلتزم وبوعدها بسبب عدم قدرة الدولة على محاسبتهم لان اصحابها من اصحاب النفوذ والسلطلة ويدفعون لجهات حكومية مبالغ باهضة من اجل عدم محاسبتهم حد قولهم. وفي ظل الفوضى وعدم استتباب الامن وتطبيق القانون علي التجار الكبار قبل الصغار فإنه سيضل المواطن هو الضحية دون غيره فإلى متى سننتظر من الدولة ان تقوم بواجبها دون ان تكون هناك اي ثغرة إستغلال للتسلط.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق