اخر اخبار اليمن - مدير أمن المكلا يتحدّث عن الحالة الأمنية في المدينة ويدعو المواطنين للتواصل معه في حال تعرّضهم للإبتزار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبث قناة الغد المشرق اليوم الجمعة  في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت اليمن حوارا أجراه الإعلامي عيدروس الخليفي ضمن برنامجه " عين على حضرموت "مع العقيد عيس العمودي مدير الأمن والشرطة بمديرية المكلا . 

العقيد العمودي سلّط الضوء على الوضع الأمني بالمكلا واوضح جملة من القضايا الرئيسية ذات الصلة بحياة واستقرار المواطنين بينها النزاعات على ملكية الأراضي وظاهرة المخدرات .  

كما تحدّث العمودي عن الأمراض التي ورثتها المؤسسة الأمنية من العهد البائد كظاهرة الرشوة والابتزاز التي يتعرض لها احيانا بعض المواطنين ، ووجّه قائد الأمن والشرطة في المكلا نداءا للمواطنين للتواصل معه شخصيا او مع من ينوب عنه في حالة تعرّضهم لأي ابتزاز من أي منتسب للمؤسسة الأمنية . 

الجدير بالذكر إن برنامج عين على حضرموت يسلّط الضوء اسبوعيا على قضايا المحافظة عبر استضافة المسئوليين في مؤسسات الدولة وفي منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيّات الفاعلة في المجتمع . 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق